الاثنين، 19 نوفمبر 2012

منقول عن اليوم السابع بالصور.. أمن الشرقية يعيد طفلا لأسرته بعد 8 أيام من خطفه




بالصور.. أمن الشرقية يعيد طفلا لأسرته بعد 8 أيام من خطفه

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية بإشراف اللواء على أبوريد مدير المباحث الجنائية، من إعادة طفل لأسرته بعد 8 أيام من اختطافه أثناء ذهابه لمدرسته لقرية قصاصين الشرقية بالحسينية.
كان اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من العقيد شمس نجاح رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الشرق يفيد تلقيه بلاغا من "محمد على" بقيام 5 مجهولين يستقلون سيارة بدون لوحات معدنية سماوى اللون باختطاف نجله "فتحى أ أ م"، 8 سنوات بالصف الثانى الابتدائى ومقيم بعزبة تابعة لقرية قصاصين الشرقية مركز الحسينية، أثناء توجه الطفل لمدرسته مقابل فدية من أسرته مليون جنيه، وتحرر المحضر رقم 4944 إدارى المركز لسنة 2012 وتولت نيابة الحسينية التحقيق برئاسة عمرو المنسى وبإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية.
على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء على أبوزيد والعقيد شمس نجاح والنقيب أشرف ضيف رئيس مباحث الحسينية بالتنسيق مع الأمن العام
وتوصلت جهود فريق البحث إلى قيام أحد الجناة بالاتفاق مع سيدة تربطه بها علاقة آثمة على استدراج الطفل وإعطائه معلومات عن مواعيد ذهابه للمدرسة حتى تمكنا بالاشتراك مع آخرين من خطف الطفل أثناء ذهابه مع شقيقه التوأم محمد إلى المدرسة مقابل طلب فدية من أسرته، ثم قيامهما بإخفاء الطفل بقرية تل الجراد التابعة لمركز بلبيس، لتضليل رجال المباحث وقيامهما بالاتصال بأسرة الطفل لطلب الفدية والتهديد بالقتل فى حالة عدم الدفع.
ووردت معلومات للمقدم محمود جمال، رئيس فرع البحث لفرع الجنوب والنقيب عمرو سويلم، رئيس مباحث بلبيس، عن تحديد مكان الطفل بقرية تل الجراد بمركز بلبيس، وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عزيز ى س ج، 30 سنة" عاطل و "محمد ح ض، 25 سنة" عاطل و"نادية. س، 34 ربة منزل" شهرتها نادية السواركية و"سلامة ر ع" 56 سنة مسجل شقى سرقات عامة ونجله سلامة 26 سنة مقيمان تل الجراد، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة والمتهمين الرابع ونجله.
وقال الطفل، إن الجناة قاموا بإخفائه بغرفة مظلمة مقيد اليدين والقدمين، وأعربت أسرة الطفل عن خالص سعادتها بعودته، حيث تلقت اتصالا من قيادات أمن الشرقية لحضورهم لديوان المديرية.
مدونة مفك

http://mofk3.blogspot.com/

 

التعليقات : 0

إرسال تعليق