الاثنين، 19 نوفمبر 2012

شاهد السبب .. مشاجرة بين عائلتين في السويس بالاسلحة


شهدت منطقة( كفر عقدة ) بحى الأربعين ( بالسويس) مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية مما أدى إلى مصرع شخص، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى العام وضبط 3 المتهمين بقتله وبحوزتهم أداة الجريمة وعدد من الأسلحة النارية.
تلقى اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، إخطارا من العقيد خالد العزب رئيس المباحث الجنائية بالمديرية بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالأسلحة النارية، ما أدى إلى سقوط شخص يدعى "حمادة. أ" وإصابة آخرين، وقامت حملة من قسم شرطة الأربعين بالتنسيق مع مديرية الأمن، وتم القبض على 3 متهمين فى الحادث وبحوزتهم أسلحة نارية، وجار تحرير محضر بالواقعة وتم إيداع جثت القتيل بمشرع مستشفى السويس العام.
على جانب آخر، قام أحد المتهمين بالحادث بإلقاء قنبلة غاز مسروقة منذ أحداث الثورة بشارع الجيش المؤدى إلى مسجد الأربعين أثناء محاولة فراره من الشرطة قبل إلقاء القبض عليه، ما أدى إلى حدوث حالات من الاختناقات بين المارة.
من جانبه قال مدير الأمن لـ"اليوم السابع"، إن الوضع حاليا بالأربعين مستقر وهناك حملة أمنية مستمرة لضبط كل من شارك فى هذه المشاجرة، وهناك حملة أخرى لضبط الخارجين عن القانون والأسلحة غير المرخصة.

( منقول من اليوم السابع )
(مدونة مفك )
http://mofk3.blogspot.com/

التعليقات : 0

إرسال تعليق